.. { مـنـتـديـآت الـحـب تـرحـب بـكـم } ..
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هنري يبدو مستعدا لقيادة هجوم فرنسا أمام هولندا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كويتي كووول
.. { نائب المدير } ..
avatar

المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: هنري يبدو مستعدا لقيادة هجوم فرنسا أمام هولندا   الإثنين يونيو 16, 2008 12:33 pm

يأمل المهاجم الفرنسي الدولي تييري هنري في العودة لتدعيم هجوم منتخب بلاده خلال المباراة الصعبة أمام المنتخب الهولندي بعد غد الجمعة في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة (مجموعة الموت) بكأس الامم الاوروبية الثالثة عشر (يورو 2008) المقامة حاليا في سويسرا والنمسا.

وقال ريمون دومينيك المدير الفني للمنتخب الفرنسي اليوم الاربعاء إنه يفكر في إجراء أربعة تعديلات على تشكيل الفريق الذي خاض به المباراة أمام رومانيا أمس الاول الاثنين والتي انتهت بالتعادل السلبي في افتتاح مباريات المجموعة وأشار إلى أن هنري يبدو حاليا وأنه استعاد لياقته العالية.

وغاب هنري عن المباراة الاولى بسبب الاصابة في الفخذ ففشل الفريق في تقديم ما يستحق الذكر خلال المباراة التي جرت بمدينة زيوريخ السويسرية أمس الاول الاثنين.

ولكن هنري نجم أرسنال الانجليزي سابقا وبرشلونة الاسباني حاليا وكأنه استعاد عافيته استعدادا لخوض أول مباراة له في يورو 2008 .

ولعب هنري وزميله باتريك فييرا العائد من الاصابة أيضا المباراة الودية التي استمرت 45 دقيقة فقط أمام فريق للشباب بمنطقة شاتيل سان دوني مساء أمس الثلاثاء.

وأكد أداء فييرا في هذه المباراة أنه في طريق العودة للمنتخب بعد تعافيه من الاصابة التي لحقت به في عضلة الفخذ وقد يكون مستعدا لخوض المباراة ضمن التشكيل الاساسي.

وغاب فييرا عن الملاعب منذ 30 أيار/مايو الماضي بسبب تمزق جزئي في عضلة الفخذ ولم يشارك في أي من المباريات الودية الثلاثة التي خاضها الفريق استعدادا ليورو 2008 ولكن ترددت تأكيدات في في بداية الاسبوع الحالي بأنه قريب من العودة لصفوف الفريق.

أما ماتيو فلاميني الذي استدعاه دومينيك تحسبا لاستبعاد فييرا من القائمة فترك معسكر الفريق مما يدل أيضا على أن دومينيك يعتمد على عودة فييرا بعد تعافيه من الاصابة.

وأوضح دومينيك أنه يفكر فقط في إجراء أربعة تغييرات في مراكز الفريق مشيرا إلى أن مستوى فييرا وهنري تطور بشكل عادي.

وأضاف "لعب فييرا وهنري ال45 دقيقة كاملة في المباراة التدريبية دون أن يعاني أي منهما من أي مشكلة. مستواهما يتطور. اليوم الاربعاء. وسنرى موقفهما يوم الجمعة".

وستكون عودة كل من فييرا وهنري مهمة للغاية ودفعة قوية للمنتخب الفرنسي الذي يواجه الان منافسين قويين هما المنتخب الهولندي الذي ارتفعت روحه المعنوية بعد الفوز 3/صفر على نظيره الايطالي بطل العالم ثم المنتخب الايطالي يوم الثلاثاء المقبل.

ورغم ذلك أوضح دومينيك إنه لن يضحي بالاستقرار الدفاعي لفريقه من أجل مضاعفة القوة الهجومية للفريق رغم مطالبة وليام جالاس مدافع الفريق أمس الثلاثاء بعدم توخي الحذر الشديد.

وكانت المباراة الودية أمس استعدادا جيدا لكل من هنري وفييرا ونجح هنري في تسجيل هدف وحيد لكنه شارك في صناعة معظم الاهداف الاخرى ليفوز فريقه في النهاية 7/صفر أمام فريق من الشباب تحت 18 عاما.

وقال جالاس إن عودة هنري ستساهم في رفع مستوى الفريق. وأضاف أن الجميع يعرفون مهارات هنري جيدا.

وأضاف "مع أسلوب أدائه نستطيع لعب الكرات الطولية. إنه أسلوب آخر وسيسمح للفريق اللعب في المساحات الخالية بشكل أكبر وربما يكون ذلك جيدا أمام هولندا".

ولم يشارك جالاس في المباراة التدريبية أمس حيث دفع فيها دومينيك باللاعبين الذين لم يشاركوا في التشكيل الاساسي أمام رومانيا.

وأكد اللاعب سمير نصري الذي شارك في الشوط الثاني فقط أمام رومانيا أحقيته باللعب في التشكيل الاساسي أمام هولندا حيث سجل هدفين في المباراة الودية أمس وجاء الهدفاه اثر تمريرتين من هنري.

أما باقي الاهداف فحملت توقيع باتريس إيفرا ولاسانا ديارا وسيدني جوفو وبافيتمبي جوميس.
ويشعر المنتخب الفرنسي بأنه يخوض فعاليات يورو 2008 في وطنه حيث يقيم الفريق في منطقة ناطقة باللغة الفرنسية في سويسرا كما تطوع نحو 2000 شاب لتقديم المساندة والدعم والتشجيع للمنتخب الفرنسي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هنري يبدو مستعدا لقيادة هجوم فرنسا أمام هولندا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.. { مـنـتـديـآت الـحـب تـرحـب بـكـم } .. :: .. الأقـسـآم الـريـآضـيـة .. :: .. مـنـتـدى الـريـآضـه العامه ..-
انتقل الى: