.. { مـنـتـديـآت الـحـب تـرحـب بـكـم } ..
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار رياضيه 3

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كويتي كووول
.. { نائب المدير } ..
avatar

المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: اخبار رياضيه 3   الثلاثاء يونيو 17, 2008 5:34 pm

الإفريقي ينتصر في دربي العاصمة على الترجي والنجم يحافظ على صدارة الدوري التونسي



أكّد النادي الإفريقي جدّيته في الدفاع عن حظوظه للفوز بلقب الدوري التونسي بعد فوزه مساء اليوم على نظيره الترجي الرياضي بهدف مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري، وقد ثأر الإفريقي في دربي العاصمة لهزيمته أمام ذات المنافس في بطولة الكأس الشهر الماضي، وقد سجل هدف النادي الإفريقي لاعب النادي الترجي معين الشعباني بالخطأ في مرماه. وبهذه النتيجة يقلص الإفريقي فارق النقاط بينه وبين متصدر الترتيب النجم الساحلي إلى نقطتين.

وفي المباريات الأخرى، حقق النجم الساحلي فوزاً ثمينا خارج أرضه، حيث فاز على مستقبل المرسى بهدفين مقابل لاشيء تناوب على تسجيلهما اللاعبين مهدي بن ضيف الله وأمين الشرميطي،

فيما فاز البنزرتي على الترجي الجرجيسي متذيل الترتيب بهدف مقابل لاشيء، وفاز الاتحاد المنستيري على الملعب التونسي بهدفين مقابل لاشيء، وخسر قوافل قفصه على أرضه من الأولمبي الباجي بهدف للاشيء في الوقت الذي حكم فيها التعادل السلبي مباراة الملعب القابسي والرياضي الصفاقسي من جهة ومباراة حمام الأنف وجندوبة الرياضية من جهة أخرى.



وفاق سطيف الجزائري يلحق بالوداد المغربي إلى نهائي دوري أبطال العرب لكرة القدم



لحق وفاق سطيف الجزائري حامل اللقب بالوداد البيضاوي المغربي في نهائي النسخة الخامسة لدوري أبطال العرب لكرة القدم إثر تغلبه على طلائع الجيش المصري 1/صفر في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس بملعب "8 مايو 1945" بمدينة سطيف شرق العاصمة الجزائرية.

وكانت مباراة الذهاب انتهت لصالح طلائع الجيش 2/1 ليتأهل وفاق سطيف إلى الدور النهائي رغم تعادل الفريقين في مجموع المباراتين 2/2 مستفيدا بقاعدة احتساب الهدف الذي أحرزه خارج أرضه بهدفين.

وسجل عبد المالك زياية الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 65 .

ويلتقي وفاق سطيف في الدور النهائي الوداد البيضاوي المغربي الذي صعد حساب الفيصلي الأردني ويحظى بأفضلية إجراء مباراة الإياب في الجزائر.


زين الأردني يتأهل للدور النصف نهائي من بطوله الأنديه العربيه لكره السله على حساب الرياضي اللبناني


تأهل فريق نادي زين الأردني للدور النصف النهائي للبطولة العربية الحادية والعشرين لأندية كرة السلة بفوزه على فريق النادي الرياضي اللبناني "حامل اللقب" بنتيجة (102/95), في لقاء القمه المبكر الذي جرى بينهما اليوم على أرض صاله الأمير حمزه بن الحسين في العاصمه الأردنيه عمان.

وقد شهد الربع الأول والثاني تكافئ في أداء لاعبي كلا الفريقين مع أفضليه للاعبي الرياضي الذي انتهى الشوط الأول لصالحهم وبفارق 5 نقاط وبنتيجه (56/51).

وفي الربع الثالث استوعب لاعبوا الفريق الأردني قوة وخطورة منافسهم بقياده مايسترو الفريق فادي الخطيب والمصري المحترف إسماعيل احمد, الأمر الذي جعلهم يقلصوا الفارق حتى انتهاء الشوط بالتعادل (77/77) في ظل تألق المحترف الأمريكي نبت جونسون وقائد الفريق زيد عباس.

وجاء لتعادل الفريق الأردني في الربع الرابع سبب كافياً لدخولهم الربع الرابع بمعنويات عالية حتى سيطر لاعبي زين على مجريات اللقاء وسط تألق صانع ألعابه رشيم رايت فيما بدأ التسرع والإرباك واضحاً في أداء لاعبي النادي اللبناني حتى انتهى اللقاء بفوز زين الأردني بنتيجة (102/95).






زينيت يسحق مع السلامةرن بالاربعة ويتأهل لنهائي كأس الاتحاد الاوروبي



وجه فريق زينيت سان بطرسبورج الروسي لطمة قوية إلى ضيفه مع السلامةرن ميونيخ الالماني وأطاح به من كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بعدما ألحق به هزيمة ثقيلة ومهينة 4/صفر اليوم الخميس في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

وفجر زينيت المفاجأة بتأهله للمباراة النهائية للبطولة بالفوز 5/1 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب على مع السلامةرن الذي كان المرشح الاول للفوز بالبطولة. وكان الفريقان قد تعادلا 1/1 ذهابا في ميونيخ.

وواصل زينيت بذلك مفاجآته أمام الاندية الالمانية في البطولة الحالية حيث سبق له الفوز على مع السلامةر ليفركوزن الالماني في دور الثمانية 4/1 في عقر داره وخسر منه صفر/1 في سان بطرسبورج.
وافتتح بافل بوجربنياك التسجيل لاصحاب الارض بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة ليضاعف من صعوبة المهمة على مع السلامةرن وأضاف كونستانتين زيراينوف الهدف الثاني في الدقيقة 40 .
وفي الشوط الثاني أضاف سان بطرسبورج هدفين آخرين سجلهما فيكتور فايزولين وبوجربنياك في الدقيقتين 53 و73 على الترتيب.

ويلتقي زينيت في المباراة النهائية بمدينة مانشستر الانجليزية يوم 14 أيار/مايو الحالي مع الفائز من المواجهة الاخرى في الدور قبل النهائي والتي تجمع بين فيورنتينا الايطالي ورينجرز الاسكتلندي حيث يلتقيان إيابا اليوم في فلورنسا بإيطاليا.


الاصابة تبعد هيويت عن المشاركة في بطولة روما للتنس

واصلت لعنة الاصابات مطاردتها للاعب التنس الأسترالي ليتون هيويت المصنف الاول على العالم سابقا حيث أكد مسئولو بطولة روما لتنس الاساستذة التي تنطلق فعالياتها الاسبوع المقبل اعتذار اللاعب عن عدم المشاركة في البطولة بسبب الاصابة.

ولم يستطع هيويت من قبل عبور الدور الثالث في هذه البطولة كما خسر مباراته الاولى فيها الموسم الماضي قبل أن يصل للدور قبل النهائي في بطولة هامبورج خلال الأسبوع التالي مباشرة.

وذكرت وسائل الاعلام الاسترالية أن هيويت ما زال يعاني من الاصابة التي تعرض لها في بطولة إنديان ويلز على الملاعب الصلبة في آذار/مارس الماضي.

وأصبحت استعدادات هيويت للمشاركة في بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) ثاني بطولات "جراند سلام" الاربع الكبرى محل خطر وأصبح أمل اللاعب معلقا على المشاركة في بطولة هامبورج في الاسبوع السابق لرولان جاروس مباشرة.

ويحتل هيويت حاليا المركز العشرين في التصنيف العالمي للمحترفين ويتلقى اللاعب العلاج من الاصابة حاليا في سيدني بأستراليا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار رياضيه 3
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.. { مـنـتـديـآت الـحـب تـرحـب بـكـم } .. :: .. الأقـسـآم الـريـآضـيـة .. :: .. مـنـتـدى الـريـآضـه العامه ..-
انتقل الى: