.. { مـنـتـديـآت الـحـب تـرحـب بـكـم } ..
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°أوساسونا يستقبل ريال مدريد في مواجهة قد تكون مباراة التتويج بلقب الليغا الأسبانية°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كويتي كووول
.. { نائب المدير } ..
avatar

المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: °ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°أوساسونا يستقبل ريال مدريد في مواجهة قد تكون مباراة التتويج بلقب الليغا الأسبانية°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°   الثلاثاء يونيو 17, 2008 5:29 pm

الشيخ فواز بن محمد يستلم تقرير لجنة البنية التحتية للاندية البحرينية





اعرب معالي الشيخ فواز بن محمد آل خليفة رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة عن تقديره البالغ للجهود الطيبة التي بذلها رئيس واعضاء لجنة دراسة البنية التحتية للاندية الوطنية في سبيل إعداد تقرير متكامل حول احتياجات الأندية الوطنية من المنشآت الرياضية مؤكدا ان هذا التقرير سيجد كل الاهتمام في المؤسسة العامة للشباب والرياضة تمهيدا لاتخاذ الاجراءات اللازمة بشانه بما ينعكس بصورة ايجابية على مسيرة الاندية الوطنية باعتبارها شريكا رئيسيا في تطوير الحركة الرياضية في المملكة .


واوضح معالي الشيخ فواز بن محمد انه تم تحويل تقرير لجنة البنية التحتية للاندية الوطنية الى ادارتي الشئون الفنية والموارد البشرية والمالية في المؤسسة وذلك لبحث ودراسة ما جاء في التقرير من احتياجات الاندية الوطنية واجراء مقارنة بين تلك الاحتياجات وبين خطة المشاريع التي تنفذها المؤسسة في الاندية سواء المشاريع التي تم الاننهاء منها او الجاري تنفيذها حاليا او المشاريع المستقبلية مشيرا الى انه على ضوء هذه الدراسة سيتم بلورة احتياجات الاندية الوطنية بشكل كامل ومخاطبة وزارة المالية من اجل توفير الاعتمادات المالية لتنفيذ تلك المشاريع ضمن ميزانية المؤسسة العامة للشباب والرياضية للسنة المالية المقبلة 2009- 2010 .


وشدد معالي الشيخ فواز بن محمد على ان المؤسسة العامة للشباب والرياضة معنية تماما بالارتقاء بالبنية التحيتة للاندية الوطنية لافتا الى ان المؤسسة قامت بتنفيذ العديد من المشاريع على مدى السنوات الاخيرة شملت اقامة الملاعب والصالات الجديدة وصيانة وتحديث المنشآت الموجودة اصلا مشيرا الى ان مع الانتهاء من تنفيذ مشاريع المؤسسة في الاندية فانه سيصبح لكل نادي من اندية الوطن التي ترعى الالعاب الجماعية صالة متعددة الاغراض وملعب لكرة القدم .


يشار الى ان لجنة البنية التحتية للاندية الوطنية تضم كلا من النائب عادل العسومي رئيسا ، وعضوية كل من الشيخ احمد بن حمد آل خليفة رئيس اتحاد كرة الطاولة وعبد الرحمن بوعلي مدير إدارة الشئون الفنية ، و مدير إدارة شئون الأندية بالإنابة ، وعبد المحسن الحايكي رئيس نادي سماهيج، وقد قام رئيس واعضاء اللجنة بزيارات ميدانية متعددة إلى مختلف الأندية الوطنية من أجل تفقد المنشآت الموجودة بالفعل والمشروعات قيد الإنشاء ومعرفة احتياجات الأندية من مرافق ومنشآت رياضية مختلفة، وقد تم تضمين تلك الاحتياجات في التقرير النهائي للجنة المرفوع إلى رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة .








حكم السنوكر الدولى البحريني عبدالله الجناحى مطلوب بالامارات لبطولة آسيا 24



يغادر مساء اليوم حكم السنوكر الدولى القدير عبدالله الجناحى رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحرينى للبليارد والسنوكر الى دبى بدولة الامارات العربية المتحدة وذلك تلبية للدعوة الكريمة التى تلقاها الاتحاد البحرينى من نظيره اتحاد الامارات للبلياردو والسنوكر لاستضافة الجناحى لادارة مباريات بطولة آسيا 24 للسنوكر التى ستبدأ فعالياتها غدا السبت بنادى ضباط شرطة دبى ابتدأ من 3 وحتى 11 مايو الحالى.


وتأتي دعوة الجناحي نظرا للسمعة الطيبة والخبرة الطويلة التي يتمتع بها فى البطولات الخليجية والعربية والدولية، وخاصة بعد قيادته للمباراة النهائية لبطولة آسيا تحت 21 للسنوكر التى أقيمت الشهر الماضى فى (ماينمار).


وابدى الجناحى سعادته بهذه الدعوة الطيبة من أمين السر العام لاتحاد الامارات للبلياردو والسنوكر، والأب الروحى للعبة السنوكر فى الخليج الفاضل سلطان الجوكر، مدير البطولة وشكره على دعوته الكريمة وثقته مؤكدا انه مسرور بهذا التشريف الذى يعد تأكيدا لقدرات ابناء البحرين المتميزة .


من ناحية اخرى يشارك الحكم البحرينى محسن الأنصارى الحاصل على الشارة الآسيوية الفضية فى تحكيم السنوكر العام الماضى، فى هذه البطولة مترشحا من قبل الاتحاد الآسيوى للعبة، وهذه هى أول بطولة له خارج المملكة، وقد صرح محسن أنه سعيد جدا بهذه المشاركة والتى يتمنى من خلال إدارتة للمباريات أن يستفيد كثيرا ويحصل على الخبرة اللازمة والاحتكاك الفعلى باللاعبين والحكام الكبارفى مجال اللعبة.


ومن جانب آخر فقد استعد إتحاد الإمارات للبليارد والسنوكر استعدادا جيدا لاستضافة هذا الحدث الرياضى الآسيوى الكبير، من خلال اللجنة المنظمة العليا للبطولة ولجان التنظيم والاستقبال والتحكيم والاعلام باشراِِف الاتحاد الآسيوى للعبة التى أكملت استعداداتها وبدأت فى استقبال ضيوف الحدث، بفندق (جراند موف).


كما وتعتبر هذه البطولة من أكبر البطولات الآسيوية بالنسبة لللاعبين والدول المشاركة فى البطولة، حيث يشارك فى المنافسات 52 لاعبا ينتمون الى 22 دولة آسيوية وعربية ومنهم ثمان دول عربية هى مملكة البحرين، دولة قطر، دولة الإمارات العربية المتحدة، دولة الكويت، المملكة العربية السعودية، المملكة الأردنية الهاشمية، الجمهورية السورية والجمهورية العراقية، كما ستلعب المنافسات على ثمان طاولات بصالة نادى ضباط شرطة إمارة دبى ِ.




المنتخب اليمني يواصل تحضيراته لبطولة الخليج 2009 في معسكر صنعاء


واصل المنتخب اليمني الاول لكرة القدم تحضيراته في صنعاء , استعدادا لبطولة الخليج التاسعة عشر للمنتخبات والتى ستقام في عُمان من الفترة ما بين 14 إلى 27 يناير 2009 . حيث اشرف المدير الفني المصري محسن صالح على تدريب المنتخب اليمني وبمشاركة 22 لاعبا , وشمل التدريب على تهيئة اللاعبين وتحضيرهم بدنياً وفنياً ومعنويا للمباراة الودية المنتظرة امام نظيريهم العُماني في مسقط خلال الشهر الجاري وتم التركيز على الجوانب التكتيكية والخططية للاعبين.


وفي لقاء لكووورة مع المدير الفني المصري محسن صالح افاد بأن تحضيرات المنتخب اليمني في تصاعد مستمر لبطولة الخليج في عُمان حيث تم اعداد منتخب جديد معظم لاعبيه من الوجوه الشابه والتى تحتاج الى فترة اعداد طويلة للظهور بشكل جيد في بطولة الخليج التاسعة عشر في عُمان.


وعن تحضيرات المنتخب اليمني ومبارياته الودية خلال الفترة الماضية افاد محسن صالح بأن بداية التحضيرات كانت في يناير ولمدة عام وشملت على معسكرات قصيرة داخلية وخارجية تم خلالها اقامة اكثر من مباراة ودية وكانت النتائج بخسارة امام منتخب البحرين في المنامة بنتيجة (1/2) وفوز على منتخب تنزانيا بنتيجة (2/1) وخسارة امام اندنيسيا في جاكرتا بنتيجة (صفر/2) وهناك مباراة ودية مهمة امام المنتخب العُماني في مسقط .


وعن توقعاته لنتائج المنتخب اليمني في خليجي 19 افاد محسن صالح بأن المنتخب اليمني معظم لاعبيه من الوجوه الشابه والتى يسعي من خلالها بالظهور بشكل مخالف عما كان عليه المنتخب سابقاً مشيراً الى ان هدف المنتخب اليمني في بطولة الخليج القادمة هو تقديم عروض قوية تمهيدا للمنافسة على لقب بطولة خليجي 20 في صنعاء.


وعن عقده مع المنتخب اليمني افاد صالح بأن العقد سنوي وقابل للتجديد لمدة اربعة سنوات نظرا لوجود اتفاق شفهي مع الاتحاد اليمني بهذا الخصوص , مشيرا االى ان تجديد العقد واستمراريته مرتبطة بمدى التزام الاتحاد اليمني بتنفيذ الخطة الموضوعة من خلال توفير الامكانيات لتنفيذ برنامج الاعداد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°أوساسونا يستقبل ريال مدريد في مواجهة قد تكون مباراة التتويج بلقب الليغا الأسبانية°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.. { مـنـتـديـآت الـحـب تـرحـب بـكـم } .. :: .. الأقـسـآم الـريـآضـيـة .. :: .. مـنـتـدى الـريـآضـه العامه ..-
انتقل الى: