.. { مـنـتـديـآت الـحـب تـرحـب بـكـم } ..
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار رياضيه 5

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كويتي كووول
.. { نائب المدير } ..
avatar

المساهمات : 165
تاريخ التسجيل : 15/06/2008

مُساهمةموضوع: اخبار رياضيه 5   الثلاثاء يونيو 17, 2008 5:27 pm

°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°أوساسونا يستقبل ريال مدريد في مواجهة قد تكون مباراة التتويج بلقب الليغا الأسبانية°ˆ~*¤®§(*§*)§®¤*~ˆ°


تستقبل مدينة بامبلونة الأسبانية اليوم مواجهة بين فريق المدينة أوساسونا وريال مدريد متصدر الليغا, وقد تكون هذه المباراة مباراة تتويج ريال مدريد بلقب البطولة, وربما يدخل ريال مدريد المباراة وهو متوج, وهذا يعتمد على نتيجة مباراة فياريال المقامة الآن.

يدخل أوساسونا المباراة وهو برصيد 40 نقطة في المركز الرابع من المؤخرة, وبذلك مباراته الليلة مصيرية لتجنب الهبوط, وفي المقابل يدخل ريال مدريد اللقاء وهو متصدر للدوري برصيد 75 نقطة, وبفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه -فياريال- ويسعى لتأكيد الفوز باللقب من خلال هذه المباراة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد قد تمكن من استعادة هدافه الهولندي رود فان نيستلروي, والذي غاب بسبب الإصابة بعد إجراء عملية جراحية في قدمه, ولكن ريال مدريد خسر جهود لاعب وسطه الأسباني جوتي بسبب الاصابة, بينما تمكن أوساسونا من استعادة جهود لاعبه البرتغالي هوغو فيانا العائد من الإصابة.

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد إنتهى بفوز ريال مدريد 2-0 بتوقيع الثنائي الهولنديو نيستلروي وشنايدر.



رأسية الدانماركي بيندتنر تمنح آرسنال الفوز على إيفرتون



تغلب نادي آرسنال على ضيفه نادي إيفرتون بهدف مقابل لا شيء في مباراة متوسطة المستوى ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم الدانماركي نيكلاس بيندتنر في الدقيقة 77 من زمن المباراة .

ورفع آرسنال رصيده إلى 80 نقطة أبقته في المركز الثالث فيما تجمد رصيد إيفرتون على 62 نقطة ولا زال يحتفظ بالمركز الخامس بين فرق الدوري الممتاز البالغ عددها 20 فريق .

ويأمل الفريق اللندني من إقتناص المركز الثاني من جاره تشيلسي وهو المركز المؤهل مباشرة إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم .

وتفصل نقطة وحيدة بين آرسنال وتشيلسي قبل جولة واحدة على نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز مع تبقى مباراة لتشيلسي ضمن الجولة الحالية يخوضها مساء غد الإثنين ضد نيوكاسل .

وتتمنى جماهير إيفرتون إحتفاظ فريقهم بالمركز الخامس المؤهل لخوض غمار بطولة كأس الإتحاد الأوروبي في الموسم القادم , ويدخل إيفرتون في صراع مع نادي أستون فيلا صاحب المركز السادس برصيد 59 نقطة على البطاقة المؤهلة للبطولة الأوروبية .



برشلونة وفالنسيا في مباراة مصيرية للفريقين هذه الليلة



سيلتقي برشلونة على ملعبه بعد ساعات قليلة فريق فالنسيا, وتعتبر المباراة بمثابة مباريات الكؤوس, ففريق برشلونة يسعى للوصول للمركز الثاني للحصول على بطاقة التأهل لدوري الأبطال مباشرةً دون الحاجة لخوض تصفيات, وفالنسيا يريد الابتعاد عن شبح الهبوط القريب جداً منه.

يدخل برشلونة المباراة وفي رصيده 61 نقطة محتلاً المركز الثالث خلف فياريال الذي يلعب اليوم أمام خيتافي, ويسعى برشلونة لتقليص الفارق مع فياريال, على أمل تعثر فياريال أمام خيتافي, أما فالنسيا فيملك 42 نقطة, وفي المركز السادس من المؤخرة, وهو قريب جداً من ثالث الفرق المهددة بالهبوط, حيث لا يفصله عن ريكرياتيفو سوى نقطتين.


الجدير بالذكر أن برشلونة في الآونة الأخيرة عانى كثيراً, حيث لم يتمكن من الفوز في الدوري منذ 5 مباريات, وكان آخر فوز قد حققه برشلونة على فريق بلد الوليد, بينما فالنسيا وبعد تردي نتائج الفريق قام بإقالة المدير الفني الهولندي رونالد كومان وكل الطاقم المصاحب له, وتم تعيين فورو اللاعب السابق للفريق كمدرب بشكل مؤقت, وفي أول خطوة قام بها المدرب الجديد أعاد الثلاثي الذي استبعدهم كومان, وهم البيلدا وكانيزاريس وأنجولو, وتمكن الفريق من الفوز بأول مباراة تحت قيادة فورو بثلاثية نظيفة على أوساسونا.

وقد تقابل الفريقين ثلاثة مباريات في هذا الموسم قبل هذه المباراة, ففي المباراة الذهاب بين الفريقين, تمكن برشلونة من الفوز على فالنسيا في ملعب المستايا بثلاثية نظيفة, إلا أن الفريقين التقيا مرة أخرى في كأس الملك الذي فاز به فالنسيا, وذلك في دور نصف النهائي, وتعادل الفريقين في الذهاب على ملعب الكامب نو بهدف لكلا الفريقين, وفي الإياب على ملعب المستايا فاز فالنسيا 3-2.



الإتحاد السعودي لكرة القدم يوقف لاعب الإتحاد المولد مباراتين


اعتمد الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم توصية لجنة الانظباط بالاتحاد بشأن إيقاف لاعب نادي الاتحاد أسامه المولد مباراتين اعتبارا من يوم الجمعة 26 / 4 / 1429ه الموافق 2 مايو 2008م وذلك لما بدر منه من سوء سلوك تجاه لاعب نادي الهلال ياسر القحطاني خلال مباراة فريقي الاتحاد والهلال التي أقيمت يوم الخميس 25 / 4 / 1429ه الموافق 1 مايو 2008م على استاد الاميرعبدالله الفيصل بجده ضمن مباريات دورالأربعة لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لأبطال للموسم الرياضي الحالي .

وبهذا سيغيب المولد عن مواجهة فريقه المنتظرة ضد الهلال في إياب دور الأربعة لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بجانب نهائي البطولة فيما لو تأهل فريقه له.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار رياضيه 5
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.. { مـنـتـديـآت الـحـب تـرحـب بـكـم } .. :: .. الأقـسـآم الـريـآضـيـة .. :: .. مـنـتـدى الـريـآضـه العامه ..-
انتقل الى: